ترتيب محمد صلاح في جائزة الكرة الذهبية

محمد صلاح خامس أفضل لاعب في العالم لعام 2019

محمد صلاح,صلاح,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح ليفربول,اهداف محمد صلاح,محمدصلاح,ميسي,ليفربول,هدف صلاح,كرة قدم,تصريحات محمد صلاح,محمد صلاح انا ابن مصر,أهداف,مصر,هدف محمد صلاح,الكرة الذهبية,اهداف صلاح في روما,أخبار محمد صلاح,فخر العرب,محمد
محمد صلاح خامس أفضل لاعب في العالم لعام 2019
كشفت مجلة "فرانس فوتبول" العالمية عن ترتيب نجم فريق ليفربول محمد صلاح في سباق المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

محمد صلاح

تواجد محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين الـ30 للحصول على هذه الجائزة للعام الحالي.
وأعلنت المجلة، ان النجم محمد صلاح تواجد في المركز الخامس في قائمة المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

هداف الدوري الانجليزي

قدم محمد صلاح موسمًا مميزًا مع نادي ليفربول حيث سجل 27 هدفًا وصنع 13 هدفًا في مختلف المسابقات، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2018/2019 مناصفة مع زميله ساديو ماني ولاعب آرسنال بيير إيميريك أوباميانج بـ22 هدفًا.

الدوري الانجليزي

لعب صلاح دورًا هامًا في منافسة ليفربول مع مانشستر سيتي على لقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي حيث تواجد الليفر في النهاية في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتيزن.
كذلك قاد صلاح ليفربول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، في النسخة الماضية، بعد الفوز على نادي توتنهام بهدفين دون رد وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء.

امم افريقيا 2019

على الصعيد الدولي، شارك محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية ولكنهم اكتفوا بالوصول إلى دور الـ16 حيث ودعوا البطولة مبكرًا بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد.
يُذكر أن صلاح تواجد في المركز الخامس في سباق المنافسة على الكرة الذهبية في عام 2018.
chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كاس افريقيا .

جديد قسم : اخبار

إرسال تعليق