حقيقة لعب بونجاح في الدوري المصري
![]() |
| بغداد بونجاح قريب من الدوري المصري |
منتخب الجزائر
أعرب بغداد بونجاح لاعب منتخب الجزائر ونادي السد القطري، عن سعادته بالنتائج التي حققها منتخب "محاربو الصحراء" في انطلاقة المشوار بكأس الأمم الإفريقية 2019.
امم افريقيا
كان المنتخب الجزائري قد نجح في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية بدور المجموعات على كينيا و منتخب السنغال وتنزانيا ليحقق العلامة الكاملة ويتأهل لدور الثمن النهائي كمتصدر مجموعة.
وقال بغداد بونجاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تايم سبورت": "أبارك لكل الجزائريين على الصورة، التي بدأنا بها البطولة بكل قوة وكان يجب أن نحقق نتيجة إيجابية لكي نتصدر المجموعة".
امم افريقيا 2019
أضاف: "كأس إفريقيا مقامة في بلد عربي، وخوضنا معسكرنا في الدوحة، نفس الجو ودرجة الحرارة وتأقلمنا كثيرًا على الملاعب والجماهير المصرية".
وواصل متحدثًا عن تردد أسم بغداد بونجاح في الأندية المصرية كالأهلي المصري والزمالك: "هذا من الممكن أن يكون كلام صحافة وسوشيال ميديا، ولا يوجد شىء مؤكد".
وأتم: "شرف لي اللعب في الأهلي والزمالك وترديد أسمي في الشارع المصري".
واختتم: "لدي عقدى مع نادي السد القطري وأحترمه، ولا يوجد لدي مشكلة في اللعب بمصر ولكن في الوقت الحالي مستحيل، أمامنا الدوري ودوري أبطال آسيا".

تعليقات: 0
إرسال تعليق