ملخص واهداف مباراة الجزائر وغينيا - كاس افريقيا 2019

مباراة الجزائر و غينيا كاس افريقيا للامم 2019

الجزائر,مباراة الجزائر وغينيا,المنتخب الجزائري,الجزائر غينيا,موعد مباراة الجزائر وغينيا,الجزائر ضد غينيا,مباراة الجزائر,الجزائر وغينيا,غينيا,منتخب الجزائر,مباراة,مباراة الجزائر ضد غينيا,موعد مباراة الجزائر ضد غينيا,موعد مباراة الجزائر
مباراة الجزائر و غينيا

كاس افريقيا 2019

واجه المنتخب الجزائري منتخب غينيا اليوم الأحد بملعب 30 جوان بالقاهرة على الساعة الثامنة في اطار الدور الثمن النهائي من كاس افريقيا للامم 2019.

منتخب الجزائر

نجح محاربو الصحراء في تخطي دور المجموعات وتحقيق الفوز والعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط، بعد أن تغلب على كلًا من منتخب السنغال، كينيا، تنزانيا في الدور الأول، ونجح رفقاء رياض محرز في تسجيل ست أهداف طوال مشواره في دور المجموعات، ولم تتلقى شباكه أي هدف حتى الآن، ويعتبر واحد من المنتخبات التي تملك أقوى خط دفاع في البطولة رفقة كلًا من منتخب مصر، المغرب بالإضافة إلى المنتخب الكاميروني الذين ودعوا البطولة من دور الثمن النهائي.

منتخب غينيا

سيواجه المنتخب الغيني الذي ضمن التأهل بعد أن اختتمت مباريات المجموعة الثانية، وتصدر منتخب مدغشقر الترتيب برصيد سبع  نقاط، وحل في المركز الثاني منتخب نيجيريا برصيد ست نقاط، وفي المركز الثالث منتخب الأفيال الوطنية الذي تأهل كثالث للمجموعة برصيد أربع نقاط، ويأتي في المركز الأخير منتخب بوروندي بدون نقاط حيث ودع البطولة من الدور الأول.

مباريات كاس افريقيا

توقيت مباراة الجزائر وغينيا

تنطلق المباراة بين المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية 2019،  في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا

تنقل مباراة الجزائر وغينيا، فضائياً عبر قنوات بي إن ماكس 1+2، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط.

تاريخ الجزائر و غينيا

ـ لم يتمكن منتخب الجزائر من تحقيق أى انتصار رسمى على منتخب غينيا منذ 1972.
ـ خسر منتخب الجزائر أمام غينيا فى 4 مواجهات رسمية متتالية.
شارك المقال مع أصدقائك
chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كاس افريقيا .

جديد قسم : مباريات كاس افريقيا

إرسال تعليق