لاعبي المنتخب المصري وحقيقة إعلان الفشل
![]() |
| مقطع اعلاني أثار ضجة كبيرة في مصر |
كاس افريقيا 2019
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا على شكل «إعلان»، ظهر فيه خمس لاعبين من منتخب مصر، قدموا فيه اعتذارًا عن الخروج من بطولة أمم أفريقيا وقد أثار هذا الإعلان ضجة عارمة، وانتقادات متعددة على وسائل الإعلام.
امم افريقيا 2019
إعلان "الفشل" كما اصطلح على تسميته يظهر عدد من لاعبي المنتخب المصري وبشكل كوميدي في "هيئة تبدو حزينة"، يتحدثون عن "حجج الخسارة" ومنها التحكيم ومرور السنوات، قبل أن يقرروا الاعتذار إلى الجماهير في النهاية، باعتبار ذلك الطريقة الأسلم وقد تم تصوير الاعلان قبل بداية فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2019.
كاس افريقيا
خرج منتخب مصر من دور الـسادس عشر من البطولة التي أقيمت على أرضيها بهزيمة مفاجئة من منتخب جنوب أفريقيا، أعقبها إقالة الجهاز الفني للمنتخب، واستقالة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأكمله.
وأكدت الشركة خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أن هذه النسخة من الإعلان تم تحريفها وتسريبها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت أنها شكلت "لجنة من المسؤولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث، ولمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية".
وأثار الإعلان التجاري، المدفوع القيمة غضبا واسعا في الأوساط الرياضية في مصر نظرا إلى طبيعة الإعلان التي تقترب من درجة التهكم.
شارك المقال مع أصدقائك

تعليقات: 0
إرسال تعليق